Pages

صاروخ يضرب اللاذقية .. وروايات تفيد أنه من سفينة حربية للنظام

الاثنين، 25 مايو 2015

صاروخ يضرب اللاذقية .. وروايات تفيد أنه من سفينة حربية للنظام




استيقظت مدينة اللاذقية اليوم على صوت انفجار ضخم في حي "مارتقلة"، واندلع اثر ذلك حريق ضخم في أحد المباني، وكان الانفجار هائلاً كما يظهر بالفيديو المرافق، وتسبب الانفجار بانتشار موجة من الذعر عند الأهالي حول نوع الصاروخ، بسبب الرائحة الكريهة التي انتشرت في المكان، بالإضافة لشدة الانفجار ولون الدخان المائل للصفرة.
وتضاربت الروايات حول مصدر وطبيعة الصاروخ، حيث رجح البعض أنه صاروخ تم اطلاقه من سفن النظام الحربية، بينما راجت رواية اخرى تتحدث عنن اسقاط طائرة استطلاع.
وفي حين نفت صفحات النظام رواية طائرة الاستطلاع، لم تعلق على رواية السفن البحرية حيث أكد شهود عيان رؤيتهم للصاروخ قادماً من جهة المرفأ، في حين تحدثت بعض الصفحات عن صاروخ آخر لم ينفجر.

3 صواريخ
وقالت شبكة "سوريا مباشر" أن صاروخين استهدفا اللاذقية حيث أن " الأول منها سقط مباشرة خلف مبنى الأوقاف، والثاني سقط على تجمع سكني أدى لمقتل أربعة أشخاص وإصابة سبعة أشخاص بجروح من بينهم عناصر من فوج الإطفاء في المدينة" وأضافت الشبكة نقلاً عن مصادرها أن الصواريخ أطلقت من أحد الزوارق الحربية في المنطقة القريبة من ميناء اللاذقية، وأن العدد هو ثلاثة صواريخ أطلقت فورا من البحر.

أجسام غريبة!
وقالت صفحة "فوج اطفاء اللاذقية" أن الصاروخ تسبب باحتراق منزلين ، وقالت الصفحة أن الانفجار أدى لوفاة أربعة أشخاص بينهم طفلان ووالدهم بالاضافة لسيدة،وأضافت أن الانفجار حصل "نتيجة وقوع جسم غريب ضخم .حيث سقط الجسم الأول منه خلف بناء الأوقاف على سطح بناء أدى لخرق السطح فقط دون أي إصابات .في حين سقط الجسم الثاني و الذي سبب هذه الأضرار الضخمة بمنطقة المارتقلا حيث أصاب الطابقين الأخيرين من بناء ليحترق الطابق الأخير".

25/5/2015

سارع الآن بالاشتراك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع على بريدك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
كافة الحقوق محفوظة لـ الرمح نيوز © 2015 | بدعم من بلوجر
تصميم: ثيمز بيبر | تعريب: قوالب برق | بدعم من: برق سوفت وير
Creative Commons License